Kuwait Live

16 سبتمبر 2020 7 مزايا جديدة في تحديث IOS 14

يشمل تحديث IOS 14 الذي أعلنت عنه شركة «آبل» على 7 مزايا مجانية لتحسين أداء أجهزة آيفون وآيباد، مثل مشاهدة الفيديو أثناء القيام بأشياء أخرى، وإمكانية عدم ظهور المكالمات الواردة على الشاشة مع عرضها كأشعارات أعلى الشاشة وتطبيقا حديثا للترجمة، وفقا لـ «سي إن إن بيزنس».

كما يتضمن التحديث الجديد إمكانية عرض التطبيقات بشكل مصغر وترقيات للمحادثات الجماعية ومفاتيح السيارة الرقمية وإمكانية تحويل أسهل لأجهزة AirPods، فضلا عن ميزة جديدة تسمى مكتبة التطبيقات، والتي تنظم التطبيقات تلقائيًا على شاشتك الرئيسية لتسهيل عملية البحث.

وركزت «آبل» بشكل كبير على الخصوصية في السنوات الأخيرة، وفي أحدث خطوة لها، ستمنح Apple المستخدمين خيار مشاركة موقعهم التقريبي فقط مع التطبيقات، بدلاً من مكانهم بالضبط.

وعرضت «أبل» النماذج الجديدة لساعتها آبل ووتش ولجهازها اللوحي آيباد إضافة إلى اشتراكها الجديد آبل وان، لكنها لم تعلن أي معلومات عن هاتفها الذكي «آي فون 12» الذي قد يكون متوافقاً مع تقنية الجيل الخامس.

وخلال عرض أقيم بالكامل افتراضياً ونُقِل عبر الإنترنت من مقرها في كوبرتينو (ولاية كاليفورنيا)، كشفت الشركة أولاً جديد ساعاتها المتصلة بالإنترنت «آبل ووتش»، وهي النسخة السادسة.

ومن أبرز الابتكارات في هذه النسخة الجديدة استحداث أداة لاحتساب معدّل الأكسجين في الدم خلال ثوانٍ قليلة، تشكّل تقييما فاعلاً للوظائف التنفسية، بحسب “آبل”.

وستتوافر الساعة اعتباراً من الجمعة في المتاجر، على أن تباع بسعر يبدأ بـ399 دولاراً.

المصدر
القبس الإلكتروني

شاركنا برأيك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.

%d bloggers like this: