Kuwait Live

الخالد يلتقي نظيره الإيراني

(كونا) – التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، اليوم الثلاثاء، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة الدكتور محمد ظريف، وذلك بمناسبة زيارته إلى البلاد للمشاركة في مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.
حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، وسفير دولة الكويت لدى ايران مجدي الظفيري، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ومساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا السفير علي السعيد، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير أيهم العمر، ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني، وعدد من كبار المسؤولين في الخارجية الكويتية.
يذكر أن مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق انطلق يوم أمس ويستمر إلى غد بمشاركة عدد من الدول المانحة والمنظمات الدولية والإقليمية، برئاسة خمس جهات، هي الاتحاد الاوروبي والعراق والكويت والأمم المتحدة والبنك الدولي.
ويهدف المؤتمر إلى حشد الزخم لرفع المعاناة عن ملايين النازحين والمتضررين العراقيين من ضحايا الحرب على الإرهاب، فضلا عن إعادة إعمار المناطق المحررة من الإرهاب والمناطق المحتاجة إلى المساعدات.

المصدر
القبس الإلكتروني

شاركنا برأيك

حمل تطبيق كويت لايف

Download Kuwait Live App

مواعيد الصلاة

طقس الكويت

حمل تطبيق كويت لايف

Download Kuwait Live App

أشترك لتصلك أخبارنا